القائمة الرئيسية

الصفحات

YouTube سوف يقلل تسجيل القناة الي 500 مشترك فقط بدءاً من اكتوبر

YouTube سوف يقلل تسجيل القناة الي 500 مشترك فقط بدءاً من اكتوبر

 يتطلع YouTube إلى توفير فرص لمزيد من منشئي المحتوى للتفاعل مع زوار قناتهم من خلال توسيع الوصول إلى خيار مشاركات المجتمع ، والذي يوفر طريقة أخرى للمبدعين للتفاعل والمشاركة مع المعجبين داخل التطبيق.

كما ترى هنا ، تتيح علامة التبويب "المجتمع" ، المتوفرة حاليًا للقنوات التي تضم أكثر من 1000 مشترك ، لمنشئي المحتوى نشر أنواع مختلفة من التحديثات ، بما في ذلك الصور وملفات GIF واستطلاعات الرأي وحتى مقاطع الفيديو ، ضمن مساحة مشاركة مخصصة في خلاصة قناتهم.

الآن ، ستتمكن المزيد من القنوات من الوصول إليها ، حيث يقلل YouTube من متطلبات المشترك للوصول إلى الأداة.

كما أوضح موقع يوتيوب :

بدءًا من 12 (أكتوبر) 2021 ، سنخفض أهلية مشاركات المنتدى من القنوات التي تضم 1000 مشترك إلى جميع القنوات التي تضم أكثر من 500 مشترك. بالنسبة للقنوات التي يقل عدد المشتركين فيها عن 500 مشترك ، فإننا نعمل على توفير مشاركات المنتدى لك في المستقبل. ملاحظة: قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أسبوع لرؤية خيار إنشاء مشاركات المنتدى بعد أن تتجاوز قناتك 500 مشترك ". 

سيوفر ذلك قدرة أكبر للمبدعين لبناء مجتمع في التطبيق ، وعلى الرغم من أنها وظيفة أقل استخدامًا على ما يبدو ضمن تجربة YouTube الأوسع ، إلا أنها توفر فرصة تفاعل جديدة تمامًا لأولئك الذين يتطلعون إلى مشاركة تحديثات إضافية ، والحصول على تعليقات المشاهدين ، وتعزيز ارتباطهم بجمهورهم.

يلاحظ YouTube أيضًا أنه يعمل على تحسين تجربة مشاركات المجتمع على مدار الأشهر القليلة الماضية ، من خلال إضافة ميزات جديدة مثل مقاييس النشر والتحديثات متعددة الصور وجدولة النشر.

حقًا ، إنه يشبه موجز الوسائط الاجتماعية التقليدي داخل قناتك على YouTube ، على غرار شخص ما يزور صفحتك على Facebook ويرى جميع منشوراتك الأخيرة ، والتي يمكنهم بعد ذلك التعليق عليها ، وحتى التصويت ضدها أو التصويت عليها في التطبيق.

ترتبط القيمة الحقيقية للخيار إلى حد كبير بحجم قناتك ، وما الذي تتطلع إلى نشره على وجه التحديد. ولكنه يوفر سطحًا آخر لإحالة المشاهدين إليه ، حيث يمكنك عرض عناصر معينة ، وعروض ترويجية ، وأنواع منشورات أخرى.

أخيرًا ، يشير YouTube أيضًا إلى أنه نتيجة للوصول الموسع إلى مشاركات المجتمع ، فإنه يزيل علامة التبويب مناقشة لجميع القنوات اعتبارًا من 12 أكتوبر خدمت علامة التبويب `` مناقشة '' غرضًا مشابهًا للوحة المجتمع ، في تمكين المنشئين من نشر التحديثات المستندة إلى النص لجمهورهم ، ولكن نظرًا لكون علامة تبويب المجتمع تكرارًا أكثر تقدمًا لنفسها ، فإنه يتم سحب علامة التبويب `` مناقشة '' لإفساح المجال للتغيير .

التأثير الوحيد هنا هو أن علامة التبويب "مناقشة" متاحة للقنوات التي يقل عدد المشتركين فيها عن 1000 مشترك ، لذا ستقلل من الوصول إلى ميزات المشاركة الإضافية هذه للقنوات الأصغر. ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، كما يلاحظ YouTube ، فإنه يتطلع إلى توسيع الوصول إلى علامة التبويب "المجتمع" بشكل أكبر في المستقبل القريب ، وبالتالي ستكون التأثيرات ضئيلة في هذا الصدد.



 



تعليقات

التنقل السريع