القائمة الرئيسية

الصفحات

5 أسباب لشراء إعلانات الوسائط الاجتماعية ( السوشيال ميديا ) لمتجر التجارة الإلكترونية الخاص بك


من بين جميع خيارات الترويج التي يمكن الوصول إليها من خلال المتاجر عبر الإنترنت ، فإن إعلانات الوسائط القائمة على الويب تحصل في بعض الأحيان على مكانة سيئة. ومع الأخذ في الاعتبار أن الحقائق تؤكد أنها يمكن أن تتدخل عندما تتصفح الويب كعميل ، فلا يوجد رفض لأنها يمكن أن تكون قابلة للتطبيق بشكل غير عادي كإعلان عن الدفع لكل نقرة للمتاجر عبر الإنترنت. لذلك في حالة مرورك عبر وسائل الإعلام عبر الإنترنت للترويج سابقًا ، فإليك جزءًا من الأسباب التي تجعلك تفكر في التحقق من ذلك.


1 - نتائج فورية

وبالمثل مع معظم الأنواع المختلفة من الدعاية بنظام الدفع لكل نقرة ، تسمح لك العروض الترويجية عبر الإنترنت بتجنب صعوبة بناء تواجد عبر الإنترنت من خلال السماح لك بالدفع لمجرد دعوة الأفراد لزيارة متجرك. هذا لا يسمح لك فقط بنقل حركة المرور إلى متجرك على الفور ، ولكن يمكن أن يأخذ في الاعتبار أيضًا التدفق المستمر للأفراد حيث يمكنك تحديد عدد الضيوف الذين تحتاجهم ونقطة كسر العدد الذي تحصل عليه في كل نزهة لجهودك الإعلانية.


يمكن أن يكون هذا الاتساق أيضًا ذا قيمة عندما تحاول تأمين العاملين على الويب أو مجموعة التواصل لديك من الفيضانات المفاجئة في حالة الجمود في ساعة الذروة. يمكن أن يكون هذا مفيدًا للمنظمات التي تعتمد على العملاء للوصول إلى وكيل لإنهاء التفاوض.


2 - تسهيل التسليم

تجعل إعلانات الوسائط المعينة المستندة إلى الويب الأمر أكثر بساطة بالنسبة لمتجرك لتقديم وسائل نقل مجانية دون الإضرار بمزاياك. هذا على أساس أنه يمكنك اختيار المناطق التي سيظهر فيها عرضك الترويجي. يمكنك استغلال ذلك من خلال إدارة حملاتك الترويجية فقط في المجتمعات الحضرية المهمة ، حيث تكون سلع النقل بين المناطق الحضرية أقل تكلفة بشكل منتظم. أو بعد ذلك مرة أخرى ، يمكنك حتى عرض إعلاناتك في مكان قريب حول مخزونك ، والعمل مع النقل في نفس اليوم والأولوية.


من الواضح أن هناك طرقًا بديلة لجعل الإرسال أسرع وأبسط. يمكن أن يساعدك استخدام موقع يتيح لك الحصول على اقتباسات إرسال سريعة ، على سبيل المثال ، في اكتشاف ترتيبات رائعة لمتجرك. ومع ذلك ، في نهاية اليوم ، فإن المسافة والدخول المباشر هما العاملان اللذان يؤثران بشكل أكبر على آخر نفقة للنقل.


3 - استهدف جمهورك

يمكن تخصيص إعلانات وسائل الإعلام عبر الإنترنت باستخدام تدابير أكثر وضوحًا بكثير من مجرد منطقة طبوغرافية. العمر ، والاهتمامات ، والماضي في الاطلاع على التاريخ ، واللغة ، وحالة العلاقة ، والسماء هي الحد من هناك. يمكن أن يساعدك هذا بالكامل في الاستفادة من كل لقطة من خلال ضمان رؤية عميلك المثالي لإعلاناتك.


4 - تحقيق دقيق

تعد إعلانات الوسائط المستندة إلى الويب أيضًا طريقة غير عادية لمعرفة كيفية استجابة مجموعة الاهتمامات المقصودة لعروضك الترويجية. لن تقوم معظم المراحل بمراقبة عدد الأفراد الذين نقروا على إعلانك الترويجي فحسب ، بل بالإضافة إلى ذلك ، فإن عدد الأفراد الذين شاهدوه أو انجذبوا إليه بطريقة أو بأخرى. يجعل هذا الإعلان عن وسائل الإعلام عبر الإنترنت مكانًا رائعًا لك لاختبار مدى ملاءمة منهجيات العرض المختلفة من خلال عمليات التشغيل المقيدة ، والتي يمكن أن تساعدك في بلورة محاولتك لبيع شيء ما وحتى تعزيز طرق رائعة للتعامل مع الاستخدام في مختلف الاقتصاديات الاجتماعية.


5 - المصاريف المتوقعة

يتيح لك عرض الوسائط على شبكة الإنترنت أن تعرف مبكرًا بدقة عدد اللقطات التي ستتجنبها من مقدار الأموال التي تساهم بها. هذا بعيد المنال عن شيء مثل الإعلان عن المواد ، حيث قد يصبح الفيديو الذي تم إنشاؤه بواسطة مؤسستك ضجة كبيرة على الويب على المدى القصير ، أو قد لا يتم ملاحظته أبدًا.

تعليقات

التنقل السريع