القائمة الرئيسية

الصفحات

9 طرق لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات

 جني الأموال من مشاهدة مقاطع الفيديو أسهل بكثير مما تعتقد. وبالنظر إلى أنك ستقضي على الأرجح وقتًا طويلاً في مشاهدة الأفلام والمقاطع والإعلانات عبر الإنترنت على أي حال ، فهذه طريقة سهلة لكسب بعض النقود الإضافية في وقت فراغك.


إنها طريقة مثالية لكسب المال جنبًا إلى جنب مع مشاريع مماثلة مثل إدارة حساب على YouTube. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لجميع تجارب العمل المتعلقة بالفيديو أن تعزز سيرتك الذاتية بشكل كبير وتساعدك في الحصول على وظيفة تتعلق بالأفلام أو التلفزيون أو الوسائط الرقمية.


هناك الكثير من الطرق لمشاهدة مقاطع الفيديو مقابل المال ، وسنستعرض أفضل الخيارات هنا.

9 طرق لكسب المال من مشاهدة الفيديوهات


كيفية الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو

فيما يلي أفضل الطرق لمشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المال:


1- شاهد مقاطع الفيديو للحصول على أموال نقدية على Swagbucks


إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فنحن نوصي حقًا بالاشتراك في Swagbucks لبدء كسب المكافآت مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو وتصفح الويب واستكمال الاستبيانات المدفوعة عبر الإنترنت.


ستختلف أنواع مقاطع الفيديو التي ستظهر على Swagbucks ، ولكن يمكنك توقع الكثير من المقاطع القصيرة مثل الإعلانات والمحتوى الإخباري ومقاطع الفيديو سريعة الانتشار.


من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على الموقع ، قد لا تكسب مبالغ طائلة أو "نقاط Swagbuck" (المعروفة أيضًا باسم SB) ، ولكن نظرًا لأنها أموال سهلة ، نعتقد بالتأكيد أنها تستحق المحاولة.


بالإضافة إلى ذلك ، عند استخدام Swagbucks جنبًا إلى جنب مع الاقتراحات الأخرى في هذه القائمة ، ستزيد أرباحك بسرعة.


2- كتابة ترجمات للأفلام كمستقل


على وجه الخصوص ، إذا كنت تتطلع إلى بناء سيرتك الذاتية من خلال تجربة متعلقة بالفيلم ، فمن الجدير بالتأكيد التفكير في كتابة ترجمات لمقاطع الفيديو عبر الإنترنت على أساس مستقل.


غالبًا ما يبحث منشئو محتوى الفيديو عن مترجمين مستقلين يمكنهم كتابة ترجمات مصاحبة لأفلامهم ، وربما لجعلها أكثر سهولة للأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع ، أو لتحميل النصوص عند نشر مقاطع فيديو على YouTube.


نظرًا لأن الترجمة والنصوص قد تستغرق وقتًا طويلاً في الكتابة ، فقد يبحث صانعو الفيديو عن مترجمين مستقلين للقيام بذلك نيابةً عنهم - وهذا هو المكان الذي تأتي فيه.


في مواقع مثل Fiverr ، يمكنك العثور على مترجمين مستقلين يعرضون كتابة ترجمات فيديو مقابل رسوم. ألقِ نظرة على ما يتقاضاه المستقلون الآخرون مقابل فكرة الأسعار ، وتأكد من نشر الأسعار التي تعتقد أنها عادلة ولكنها تنافسية.


كدليل إرشادي ، على الرغم من ذلك ، فقد رأينا المستقلين في Fiverr يبدأون أسعارهم في كثير من الأحيان من 4.16 جنيه إسترليني لكتابة ترجمات.


المكافأة: إذا كنت تتحدث لغة أخرى ، فهذا أفضل لأنه يمكنك تحصيل رسوم إضافية لترجمة مقاطع الفيديو على أساس مستقل. ناهيك عن أنها ستثير إعجاب أصحاب العمل في المستقبل ...


3-كسب المال من مشاهدة الفيديوهات على InboxPounds


يعمل InboxPounds بطريقة مشابهة لـ Swagbucks ، مما يتيح لك كسب النقود مقابل أشياء بسيطة للغاية مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وإجراء الاستطلاعات.


مرة أخرى ، قد لا تحقق أرباحًا كبيرة هنا ، ولكن كلما زاد عدد المهام التي تقوم بها جنبًا إلى جنب مع مشاهدة مقاطع الفيديو ، زادت الأموال التي يمكنك جنيها.


حتى قراءة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بصفقات InboxPounds أو البحث في الإنترنت على صفحة البحث الخاصة بهم يمكن أن تكسبك نقودًا.


4-كن مراجع أفلام وتليفزيون

إذا كنت تأمل في كسب لقمة العيش من مشاهدة مقاطع الفيديو ، فمن المحتمل أن تصبح مراجعًا لفيلم أو تلفزيونيًا هي الطريقة الأفضل والأكثر رسوخًا للقيام بذلك.


ليس من السهل بأي حال من الأحوال الوصول إلى نقطة الكتابة عن مقاطع الفيديو كوظيفة بدوام كامل ، ولكن مع العمل الجاد والتفاني والإلمام القوي بالكلمة المكتوبة ، يمكنك القيام بذلك.


يُعد النقد السينمائي والتليفزيوني من مجالات العمل التنافسية للغاية ، لذلك خاصة إذا كنت تفكر في الكتابة على أساس مستقل ، فستحتاج إلى البدء بفرض رسوم أقل لتعكس مستوى خبرتك.


لكن تذكر أنك تستحق أن تحصل على أجر مقابل عملك ، لذلك لا تقبل مدفوعات أقل مما تعتقد أنه عادل ، لمجرد أنك بدأت.


للتحضير لوظيفة بدوام كامل بصفتك ناقدًا سينمائيًا أو تلفزيونيًا ، يجدر النظر في فترات تدريب لتعزيز سيرتك الذاتية. لسوء الحظ ، لا تدفع جميع الدورات التدريبية في الصحافة جيدًا (أو على الإطلاق ، في بعض الحالات) ، ولكن تحقق من PressPad للمساعدة في الإقامة في لندن أثناء فترات التدريب.


وإذا وجدت نفسك في فترة تدريب غير مدفوعة الأجر ، فيمكن أن يساعدك دليلنا لدعم نفسك ماليًا أثناء التنسيب.


بمجرد أن تبدأ في تكوين مجموعة من المراجعات الخاصة بك وإنشاء اسم لنفسك ، يمكنك زيادة أسعارك تدريجيًا والحصول على عمولات أكبر.


عرض أفكار لمقالات حول الأفلام والبرامج التلفزيونية للمحررين

لبدء الحصول على تكليف لمراجعات الأفلام أو التلفزيون كمستقل ، يجدر إنشاء مدونة لعرض أسلوبك في الكتابة وموهبتك.


بعد ذلك ، ابحث عن محررين مكلفين بالمطبوعات ذات الصلة ، وتواصل معهم مباشرةً (مخاطبتهم بأسمائهم في رسائل البريد الإلكتروني) واعرض عليهم فكرتك. في نهاية عرضك التقديمي ، اربط محفظتك أو موقع المدونة الخاص بك حتى يتمكنوا من رؤية ما يمكنك القيام به.


كن واثقًا من أفكار مقالتك ، واجعل العروض موجزة ولا تثبط عزيمتك بسبب الرفض. استمر ، وقد تصبح مارك كرمود التالي.


5-شاهد الإعلانات والمقطورات التلفزيونية والمزيد مقابل المال على Slicethepie


Slicethepie هو موقع مراجعة أن lيتيح لك كسب نقاط مقابل القيام بالكثير من الأشياء السهلة جدًا مثل مشاهدة مقاطع فيديو شيقة والاستماع إلى الموسيقى والإجابة على أسئلة الاستطلاع.


تتضمن مقاطع الفيديو إعلانات تجارية ومقاطع مثل مقاطع دعائية للأفلام والبرامج التلفزيونية.


الحد الأدنى للسحب هو 10 دولارات (حوالي 7 جنيهات إسترلينية) والتي سيتم دفعها في حساب PayPal الخاص بك. أثناء قراءتهم لجميع المراجعات قبل إجراء المدفوعات ، قد تحتاج إلى الانتظار لمدة تصل إلى خمسة أيام عمل حتى تتم معالجة طلب السحب.

6- الاشتراك في دراسات نفسية مدفوعة الأجر


إذا كنت مهتمًا بالمشاركة في الدراسات النفسية والسلوكية ، فقد تكون هذه طريقة جيدة لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو.


سيختلف المبلغ الذي يمكنك الحصول عليه كتعويض عن إجراء الدراسات النفسية بشكل كبير اعتمادًا على نوع التجربة ومدة استمرارها ، ولكن يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100 جنيه إسترليني مقابل وقتك!


لكن يرجى ملاحظة - نوصي بالتسجيل في الدراسات فقط إذا كنت تريد فعلها حقًا ، بدلاً من مجرد وسيلة لكسب المال. اعتمادًا على طبيعة الدراسة ، هناك احتمال أن يكونوا تحديًا عاطفيًا أو عقليًا ، لذلك شارك فقط في تلك التي تشعر بالراحة معها.


كيف تجد التجارب النفسية

كما هو الحال مع جميع التجارب السريرية ، من المهم التركيز على المنظمات الموثوقة عند الاشتراك في الدراسات النفسية.


عند البحث عن تجارب نفسية مشروعة مدفوعة الأجر ، نوصي بالتركيز على الدراسات في الجامعات.


أولاً ، تواصل مع قسم علم النفس في جامعتك لمعرفة ما إذا كانت هناك أي دراسات قادمة يمكنك المشاركة فيها. ستكون هذه هي الطريقة الأفضل والأسهل للمشاركة في واحدة.


ولكن ، إذا لم يكن ذلك ممكنًا ، فيمكنك النظر في الدراسات في جامعات أخرى. لتركيز بحثك ، حاول كتابة "[اسم الجامعة] تجارب نفسية" في Google حيث يجب أن يظهر ذلك بالصفحة ذات الصلة على موقع uni على الويب.


ستجد هناك نداءات للمشاركين في تجربة الدراسة وإرشادات حول كيفية التقديم.


أو يمكنك دائمًا الاتصال بقسم علم النفس بالجامعة مباشرةً ، إما عبر الهاتف أو عبر البريد الإلكتروني ، لمعرفة المزيد عن دراساتهم القادمة.


في كثير من الأحيان ، ستقول الجامعات إنها تبحث عن "متطوعين" للدراسات ، لكن هذه الفرص ستظل تشتمل عادةً على شكل من أشكال التعويض (إما نقدًا أو قسائم) مقابل وقتك ونفقاتك.


على سبيل المثال ، يمكنك التسجيل كمشارك في الدراسات البحثية على موقع جامعة كامبريدج. على الرغم من أنهم يطلبون متطوعين ، إلا أنهم يقدمون "تعويض نقدي متواضع" للأشخاص المشاركين.


ليس مضمونًا أن تتضمن جميع الدراسات مقاطع فيديو ، ولكن احترس من تلك التي تناسبك وتناسب اهتماماتك.


7-مشاهدة إعلانات الفيديو على WeAre8 للأرباح أو الأعمال الخيرية


تأمل في كسب المال من مشاهدة الإعلانات وإحداث تأثير إيجابي؟ WeAre8 يمكن أن يكون التطبيق المناسب لك.


مثل البعض الآخر في هذه القائمة ، WeAre8 هو تطبيق يتيح لك كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو ، ولكن مع اختلاف بسيط: بالإضافة إلى جني الأموال لتعزيز رصيدك المصرفي ، لديك أيضًا فرصة للمساهمة في الأعمال الخيرية.


بعد مشاهدة الإعلانات على هذا النظام الأساسي ، يُطلب منك الإجابة عن بعض الأسئلة السريعة ويمكنك كسب 10 بنس - 20 بنس لكل فيديو.


بمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى لمبلغ الدفع (1 جنيه إسترليني) من مشاهدة إعلانات فيديو العلامة التجارية ، هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها دفع الأموال: يمكن دفعها في حساب PayPal الخاص بك ، ويمكنها دفع فاتورة EE للهاتف المحمول تلقائيًا ، أو يمكنك دفعها إلى مؤسسة خيرية من اختيارك.


مكافأة إضافية (ورائعة إلى حد ما) هي أنه في كل مرة تشاهد فيها مقطع فيديو على التطبيق ، تقدم العلامات التجارية تبرعات خيرية أيضًا.

8-كسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو على PrizeRebel


PrizeRebel هو موقع مدفوع للنقر يسمح لك بكسب النقود من مشاهدة مقاطع الفيديو - وهو أمر يتطلب القليل جدًا من العمل فهو يكاد يكون مالًا مجانيًا.


يوجد حد أدنى للدفع يبلغ 2 جنيه إسترليني ، ويمكنك طلب الأموال التي ربحتها من خلال الموقع نقدًا أو كبطاقات هدايا. عندما تسترد النقاط التي ربحتها من خلال الموقع ، ستتم معالجة أموالك / بطاقات الهدايا وإرسالها إليك في غضون 24 ساعة.


بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو ، من المفيد الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت وإحالة الأصدقاء إلى PrizeRebel لزيادة أرباحك.


من الجدير أيضًا التحقق من صفحات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بـ PrizeRebel حيث ينشرون التحديثات ويشاركون الفرص للحصول على نقاط المكافأة.


9- الترويج لمقاطع الفيديو للشركات عبر الإنترنت


بالإضافة إلى الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو ، يمكنك التفكير في فرض رسوم على الشركات للترويج لمقاطع الفيديو والإعلانات عبر الإنترنت.


المشاركات الدعائية هي طريقة شائعة لكسب المال للمؤثرين عبر الإنترنت. على الرغم من أنك لا تحتاج بالضرورة إلى عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت للقيام بذلك ، إلا أنه من المفيد أن يكون لديك عدد معقول من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي و / أو مدونتك الخاصة.


كلما زاد جمهورك ، يمكنك فرض رسوم على الشركات لمشاركة محتواها.


بالطبع ، من المهم التأكد من أن مقاطع الفيديو التي تروج لها ذات جودة جيدة وذات صلة بجمهورك ، كما يمكن فعلاً

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع