القائمة الرئيسية

الصفحات

حقق أقصى استفادة من Instagram Reels الخاصة بك من خلال هذه النصائح الثلاثة


 عندما نشر رئيس Instagram ، آدم موسيري ، مقطع فيديو على ملفه الشخصي ، ربما لم يكن يتوقع عدد التعليقات الساخطة التي سيتلقاها من الشركات والمؤثرين حول العالم. أعلن موسيري أن Instagram قد اختار التحول ليصبح تطبيقًا أقل لمشاركة الصور.


سيتم توجيهها الآن نحو أن تصبح منصة ترفيه فيديو لمواكبة المنافسين مثل TikTok و YouTube.


بغض النظر عن شعورك حيال هذا التحول في التطبيق ، فسنضطر جميعًا إلى الالتزام بإرشادات الخوارزمية الجديدة للبقاء على صلة بالموضوع وضمان استمرار مشاهدة المتابعين للمحتوى الخاص بنا. قد تفكر في أن الفيديو ليس بدلتك القوية ، وإذا كان الأمر كذلك ، فأنت لست وحدك.


تشرح العديد من البرامج التعليمية عبر الإنترنت كيف تصبح أكثر ثقة أمام الكاميرا. ومع ذلك ، فإن النشر في قصصك وإنشاء مقاطع فيديو لإضافتها إلى استراتيجية المحتوى الخاصة بك ليست شيئًا جديدًا.


البكرات موجودة منذ أغسطس 2020 ، ولن تذهب إلى أي مكان في أي وقت قريبًا. لقد انهارت فترة انتباه الإنسان لتصبح أقل من تلك الخاصة بالسمكة الذهبية. نحن لا نمزح.


يبلغ متوسط ​​مدى انتباه السمكة الذهبية 9 ثوانٍ. انخفض متوسط ​​مدى انتباه الإنسان من 12 ثانية في عام 2000 إلى 8 ثوانٍ فقط وفقًا لدراسة نُشرت في يوليو من هذا العام.

لا تزيد مدة Reels عن 30 ثانية. يدوم متوسط ​​Reels حوالي 10 إلى 15 ثانية. هذا يعني أن لديك ما يقرب من 8 ثوانٍ من محتوى الفيديو لتوصيل رسالتك إلى أكبر عدد ممكن من المشاهدين.


لذلك قد تسأل نفسك: كيف يمكنني إنشاء مقطع فيديو ناجح؟ 

فيما يلي ثلاث نصائح أساسية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من Instagram Reels الخاصة بك.

1. استخدم النص في مقاطع الفيديو الخاصة بك

لا يتطلب إنشاء Reels أن تقول كلمة واحدة على الكاميرا. قد لا تضطر حتى إلى الظهور فعليًا في بكرة الفيديو الخاصة بك على الإطلاق. مع توفر مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، يمكنك تجنب الاضطرار إلى مواجهة خوفك من التواجد على الكاميرا.

البديل الفعال هو استخدام النص في مقاطع الفيديو الخاصة بك. على سبيل المثال ، لنفترض أن لديك بكرة مدتها عشر ثوان مع لقطات لأمواج المحيط. أنت تنوي استخدام الشريط لتقديم أفضل سبع نصائح لتجاوز كتلة الكاتب. هناك الكثير من الفوائد التي يجب حشرها في فترة زمنية قصيرة.

قد يبدو هذا وكأنه مهمة مستحيلة ، ولكن نظرًا لأن مقطع الفيديو الخاص بك قصير جدًا ، فسيتعين على المشاهد إعادة مشاهدته عدة مرات للحصول على جميع النصائح السبع. كلما زاد عدد مشاهدات البكرة ، زادت المشاركة. كلما زادت المشاركة ، زاد عدد الأشخاص الذين يرون البكرة الخاصة بك.

2. ضع المزيد من المعلومات في التسمية التوضيحية الخاصة بك

تعتبر Reels طريقة رائعة لتصبح مصدر جيل رائد. ولكن كيف يمكنك حث الأشخاص على الاشتراك في الدورة التدريبية عبر الإنترنت أو تنزيل كتابك الإلكتروني المجاني باستخدام بكرة؟ تريد تقديم دعوة للعمل (CTA). إليك طريقة للقيام بذلك.

أنت مدرب يوغا كتب كتابًا إلكترونيًا تمنحه كحافز لإنشاء قائمة بريدك الإلكتروني. الكتاب يدور حول كيفية العثور على اليقظة أثناء الطحن اليومي. هذه مطالبة مثالية لملف Instagram الخاص بك.

أنشئ مقطع فيديو قصيرًا يطرح السؤال ببساطة ، "كيف يمكنني أن أبقى متيقظًا عندما تكون الحياة محمومة جدًا؟" الحث على اتخاذ إجراء لهذا المثال هو أن يكون لديك آخر جزء من النص في مقطع الفيديو الخاص بك ليقول ، "اقرأ التسمية التوضيحية لتتعلم كيف".

يمكن أن توفر التسمية التوضيحية الخاصة بك مزيدًا من التفاصيل بشكل كبير ، مما يمنحك فرصة لتضمين CTA. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه دعوة الأشخاص للتسجيل للحصول على كتاب إلكتروني مجاني. تهانينا! لقد تعلمت الآن كيفية إنشاء مسار مبيعات من خلال Reel مدتها عشر ثوانٍ على Instagram!

3. الشراكة مع المؤثرين الآخرين

ما قد لا تمتلكه المؤثر Influencers هو أمر بسيط: المزيد من المتابعين في مجال عملك أكثر منك. يقدم لك المؤثرون فرصة للتواصل مع عدد أكبر بكثير من الأشخاص حول العالم.

وفقًا لـ "ملاءمة" ، شركة التسويق الرقمي والعلاقات العامة ، نما الانتشار العالمي للتسويق المؤثر بنسبة 57٪ اعتبارًا من عام 2020. ومن المتوقع أن يستمر هذا الرقم في الارتفاع.

سيحدد مستوى المؤثر الذي تتواصل معه التعويض الذي قد يحتاجونه. حتى الآن ، هناك أربعة مستويات من المؤثرين.

المؤثرون Influencers النانو (1 ألف إلى 10 آلاف متابع)

المؤثرون Influencers الصغار (10 آلاف - 50 ألف متابع)

المؤثرون Influencers من الطبقة المتوسطة (من 50 ألف إلى 500 ألف متابع)

المؤثرون Influencers المتميزون أو الكليون (500 ألف - مليون + متابع)

لا تزال إحدى المؤثرات Influencers النانوية في بناء متابعيها. هذا يعني أن الشخص قد يرغب فقط في تداول رابط Link تابع معك يمنحه خصمًا على خدماتك أو منتجاتك.

من غير المرجح أن يكون الشخص في مستوى المؤثر Influencers المتوسط ​​راضياً عن مجرد تلقي أحد منتجاتك مجانًا. سيتعين عليك معرفة ما يمكن أن يتحمله نشاطك التجاري كحافز لإقناع المؤثر على هذا المستوى بالشراكة معك.

يمكنك القيام بذلك بعدة طرق مختلفة ، ولكن من الناحية المثالية ، قد ينشئ المؤثر بكرة على صفحته على Instagram تعرض منتجك أو خدمتك ، مع الإشارة أيضًا إلى شركتك ووضع علامات عليها في المنشور. سيأخذ ذلك بعض العبء الثقيل عن صحنك ، من الاضطرار إلى إنشاء المحتوى. يمكنك التركيز على جوانب أخرى لتوسيع نطاق عملك.


هناك المزيد من النصائح والتقنيات للاستفادة من Instagram Reels الخاصة بك. هذه ثلاثة فقط لتبدأ. قم ببعض الأبحاث ، وإذا كنت بحاجة إلى مساعدة ، فابحث في العمل مع إحدى وسائل التواصل الاجتماعي أو شركة تسويق رقمية لمنحك دفعة إضافية من المساعدة والخبرة.

تعليقات

التنقل السريع