القائمة الرئيسية

الصفحات

لديك موقع أو بدون موقع | اربح من Google Adsense

 استفد من Google Adsense - مقدار و كيفية الحصول على موقع أو بدونه

لديك موقع أو بدون موقع | اربح من Google Adsense


يعد Google Adsense أحد الأنواع الرئيسية للإيرادات على الإنترنت ، ويمكن أن يتحول إلى نوع كبير من الإيرادات عندما يتم تنفيذه بفعالية ، ويمكن أن يغير حياة الفرد إلى مستوى آخر ، كل هذا تم توضيحه وإثباته ، حتى الآن كيفية القيام بذلك هو الشيء الذي سنكتشفه فيما يتعلق بهذا الموضوع الاستثنائي شرح Google Adsense.

من منا لا يرغب في الحصول على نوع من الإيرادات من الإنترنت يمدنا بالالتزام بالعمل القياسي ويمنحنا جزءًا من الفرصة الضائعة بالنظر إلى المسؤولية اليومية.

ومع ذلك ، هل سنتمكن من الحصول على فوائد من خلال هذا البرنامج الذي يمتنع عن العمل القياسي ويتخلص من الجدول الزمني المدمر يومًا بعد يوم ، هل يمكننا حقًا القيام بذلك من خلال هذا البرنامج؟

ما هي مصاريف القيام بذلك وكم من الوقت أحتاجه لأتغلب على Google Adsense ، وما هي المراحل الحيوية للقيام بذلك وكيفية البدء بأفضل نهج للاستفادة من هذه المرحلة.

إذا كنت تعتقد أن كل ما أشرت إليه بسيط ولا يحتاج إلى مجهود ، دعني أوضح لك أن هذا الموضوع غير معقول بالنسبة لك ، في هذا الموضوع سنكتشف فيما يتعلق بكل ما تحتاجه للاستفادة من Google Adsense بطريقة تغير حياتك 180 درجة.

ما نحن بصدده في مسألة الاستفادة من Google Adsense هو نوع من التكهنات بوقت الفراغ والجهد ولا يجب أن نتوقع عائدًا نقديًا إلى جانب المدى الطويل ، لذلك في حال كنت مستعدًا للعمل على المدى الطويل ، فهذا سوف تتعرف على أحد الأساليب الرئيسية للاستفادة من الإنترنت.

ما هو جوجل ادسنس Google Adsense ؟ 

Google Adsense هو الأساس الدعائي لـ Google ، مالك أداة بحث الويب الأكثر شهرة على هذا الكوكب. تسببت ملكية Google لهذه المرحلة في إنشاء مزايا غير عادية من خلال المادة التي يتم البحث عنها في Google.

في الواقع ، يُتوقع من Google Adsense للموزعين الذين يحتاجون إلى إظهار إعلانات Google الترويجية للدافع وراء الاستفادة من مضمونها ، وهو متصل بطريقة ما بشبكة إعلانات Google للمعلنين الذين يحتاجون إلى الحصول على زيارات إلى وجهاتهم.

بعد أن يقوم المعلن بإتمام عملية الدفع لجوجل ادس، تظهر الإعلانات على مواقع ومحتوى الناشرين او من خلال أنواع الإعلان التي توفرها جوجل ادس وهي:

  • إعلانات Search Ads: وهي التي تظهر على شكل نتيجة بحث.
  • إعلانات Shopping Ads: وهي الإعلانات الخاصة بالمنتجات والمتاجر والتي تعرض صورة المنتج ووصفه وسعره.
  • إعلانات App Ads: وهي الإعلانات التي تظهر في تطبيقات الهواتف الذكية.
  • إعلانات Video Ads: وهي الإعلانات المرئية والتي نشاهدها في مقاطع اليوتيوب. سنتعرف عليها في سياق الموضوع.
  • إعلانات Display Ads: وهي الإعلانات التي تظهر على المواقع وهي ما سنتعرف عليها في سياق الموضوع.

ما أنواع العروض الترويجية التي يمكنك الاستفادة منها في Google

بعد أن تعرفنا على أنواع العروض الترويجية المقدمة إلى الدعاية من Google ، يجب أن نناقش الإعلانات بشيء من التفصيل. لا تشارك Google العائدات النقدية لهذا الحمل من خمسة أنواع.

ربما ، أنت فقط تقدم الدخل من 3 أنواع من العروض الترويجية:

إعلانات الفيديو Video Apps

ربما يكون العنصر الرئيسي الذي يمكنك اكتشافه في Google Adsense ومن الصعب التفكير في أنه في مشاريع ومراحل الدعاية الأخرى ، هو أنه يمتلك الحقوق المختارة لعرض العروض الترويجية على YouTube.

نظرًا لأن YouTube يحتل المرتبة الثانية في تصنيف Alexa على هذا الكوكب ، فإن Google تمتلكه أيضًا ، مثل الباحث الشهير على الإنترنت.

وبناءً على ذلك ، من الواضح أن إدارة المنظمة تقيد العروض الترويجية على YouTube من خلال برنامج Google AdSense ، وبالتالي فهي تضع في الحسبان الفوائد التي تأتي من إعلانات YouTube.

الاستفادة من إعلانات YouTube على غرار الاستفادة من العروض الترويجية ، تتم إدارتها أيضًا من خلال مرحلة Google Adsense فقط ، وفيما يتعلق بهذا الموضوع ، سنكتشف كيفية الاستفادة من Google Adsense من خلال قناتك على YouTube.

باختصار ، ما اكتشفناه هو أن فرصة الاستفادة من Google AdSense تقتصر على نوعين من العروض الترويجية ، والتي تظهر على المواقع وعلى تسجيلات YouTube.

إعلانات العرض Display Ads

إذا كنت مالكًا للموقع ولديك مادة مهمة ومفيدة ومجموعة من الأشخاص تحصل عليهم باستمرار ، ففي هذه المرحلة ، يعد هذا النوع من العروض الترويجية فرصة جيدة للشراء من Google Adsense ، وكلما زادت وتيرة كل يوم الضيوف ، كلما زاد العائد النقدي الذي ستحصل عليه.

ما هو أكثر من ذلك ، بالنسبة إلى الموزعين الذين يحتاجون إلى إظهار هذا النوع من الإعلانات على مواقعهم المحلية ، كما أشرنا ، فإن Google Adsense هي المرحلة التي تريد بالفعل إدراج موقعك من خلالها.

وبطبيعة الحال فإن هذا النوع من الإعلانات يأتي على شكل صور أو بنرات إعلانية ثابتة أو متحركة، لذلك ليس هناك أفضل من المواقع لعرضها عليه. وسنتعرف على تفاصيل كيفية الربح من جوجل ادسنس من خلال الموقع في سياق هذا الموضوع.

إعلانات التطبيقات Apps Ads

تم التخطيط لهذا النوع من العروض الترويجية لمالكي التطبيقات الذين يحتاجون إلى استغلالها للحصول على عوائد مالية إضافية ، حيث ندرك أن معظم التطبيقات تشتمل على شراء داخل التطبيق.

ومع ذلك ، بغض النظر عما إذا كنت لا تحصل على شراء داخل التطبيق ، فهناك طريقة أخرى للاستفادة من التطبيق ، وهذه التقنية هي عرض الإعلانات داخل مراحل التطبيق وشرائحه وما إلى ذلك.

على الرغم من أن هناك مجموعة كبيرة من العروض الترويجية التي عرفنا أنها يمكن الوصول إليها من قبل الدعاية عبر مرحلة إعلانات Google من خلال إنشاء البعثات والمسؤولين التنفيذيين.

ومع ذلك ، فإن الأمر مميز للموزعين الذين يحتاجون إلى الاستفادة من تطبيقاتهم ، فهم بحاجة إلى المساومة من خلال مرحلة غير شائعة تسمى Google Admob ، حيث يمكنهم الحصول على أكواد إعلانات واختيار أنواع العروض الترويجية التي يحتاجون إليها لإظهارها في تطبيقاتهم.

إرشادات خطوة بخطوة للحصول على من Google Adsense من خلال الموقع

يعد الاستفادة من Google Adsense من خلال موقع ما أحد أكثر الأساليب المعترف بها على نطاق واسع للاستفادة من الإنترنت في عالمنا العربي ، والمثير للدهشة في مضمون غير مألوف أن Google Adsense له حضور هائل.

على الرغم من تنوع المؤسسات الترويجية التي تعمل في هذا النوع من الإعلانات ، فإن Google Adsense هي المنظمة الأكثر انتشارًا فيما بينها ، لا سيما في المواد العربية.

لا يوجد فحص بينها وبين المنظمات المختلفة من حيث التعاون والعائد النقدي ، وعلى الرغم من قصور السوق العربي وقلة التنوع فيه ، فإن Google AdSense يعدك بأكبر قدر من الفوائد عند عرض العروض الترويجية على موقعك.

لذلك إذا كنت تفكر في استخدام موقع الويب الخاص بك للاستفادة من الإنترنت ، فإن Google Adsense هو الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها.

على أي حال ، ماذا تفعل إذا كنت هاوًا وليس لديك موقع يستقبل ضيوفًا رائعين؟ في الواقع ، إليك هذه الوسائل للحصول على موقع جذاب حيث يمكنك إظهار العروض الترويجية.

1-اختر Niche

ماهو النيتش ( NICHE ) ؟

(النيتش ببساطة هو المجال أو التخصص المحدد الذي ستستهدفه في موقعك أو متجرك الإلكتروني، فمثلًا إذا كان متجرك سيقدم خدمات بيع الهواتف، فإن النيتش الخاص بهذا المتجر هو ” الهواتف الذكية” ولكن لحظة الأمر ليس بهذه السهولة لأن كلمة ” الهواتف الذكية” ليست بالكلمة السهلة بل إن آلاف المتاجر الكبيرة تستهدفها، ولهذا فإنه يجب عليك أن تقسم هذه الكلمة لأجزاء فرعية لتتمكن من اختيار النيتش المناسب لمتجرك أو موقعك وتتمكن من الصعود به للصفحات الأولى على محركات البحث ومن ثم الربح.

فمثلا يمكنك استهداف ” هواتف سامسونج الفئة المتوسطة” كنيتش فرعي من النيتش الأصلى ” هواتف ذكية” وفي هذه الحالة فإن المنافسة تكون أقل وإمكانية الربح تصبح أعلى)

ربما يكون التقدم الرئيسي في الاستفادة من Google Adsense من خلال الموقع هو التقدم في اختيار التخصص ، وربما تكون الأغراض الرئيسية وراء خيبة الأمل التي يمكن لأي مدون مواجهتها ، خاصة إذا كان هاوًا ، هي عدم القدرة على اختيار التخصص بدقة.

اعلم أن هناك عددًا قليلاً من التخصصات التي ليس لها أي إمكانية للاستفادة منها ، لذلك يجب عليك الابتعاد عنها ويمكنك اكتشافها من خلال منظم العبارات ، والذي يوضح لك تكاليف الإعلان عن كل كلمة تختارها.

على الرغم من ذلك ، فإن خبرتك وبياناتك ومعلوماتك حول تخصص ما ستكون المتغير الحاسم في اختيار التخصص ، لذا تأكد من اختيار التخصص الذي لديك ميول وخبرة حوله وتأكد من وجود دعاية لهذا التخصص.

يمكنك القيام بهذا التقدم من خلال الموضوع (دليل اختيار مكانة مربحة) ، والذي قمنا بتوزيعه مؤخرًا في مدونة عمولة عبر الإنترنت ، وسيخبرك موضوع قيم أفضل طريقة لتشريح أي تخصص يقرع الجرس ويضمن الاستفادة في بطريقة مفصلة.

2-اختيار اسم الدومين وتسهيل انشاء الموقع عليه Domain Name


بعد اختيار التخصص المناسب لنفسك والاستفادة من Google Adsense ، يجب عليك اختيار اسم مساحة لموقعك ويجب أن يكون له أهمية بالقرب من التخصص الذي اخترته ، ومن الأفضل أن يكون قصيرًا حتى لا يصعب تذكره.

Domains Google انقر هنا

فيما يتعلق بـ Blogger ، انتقل بشكل أساسي إلى صفحة الويب الخاصة بـ Blogger وقم بتسجيل الدخول من حساب Gmail الخاص بك واختر إنشاء مدونة.

3- إنشاء المحتوى Content

ربما يكون المبرر الأساسي وراء اختيار التخصص الفعال هو أنه سيساعدك في صنع محتوى مقبول ومفيد للضيف ، من خلال مشاركة تجربتك والمعلومات التي لديك حول التخصص الذي اخترته.

ومع ذلك ، فإن إنشاء المحتوى لا يقتصر فقط على تأليف المقالات باستمرار ، وبعد ذلك تثق في أن الضيوف سيأتون ، فلا توجد أشياء مهمة يجب مراعاتها عند إنشاء المحتوى.

من الواضح أنه ليس هناك حاجة للهواة للتغلب على هذه الأشياء الثلاثة ، ولكن من المثير للاهتمام أنهم يؤلفون مادة رائعة لا لبس فيها تساعدهم في الصعود بالنظر إلى المنافسة العادية التي سيكتشفونها أثناء التركيز على كلمات المرور.

استهداف الكلمات المفتاحية Key Words

قبل أن تبدأ في كتابة المقال وقبل أن تفكر في موضوع المقالة التي ستؤلفها ، يجب عليك اختيار كلمة مرور معقولة بالنسبة لك ودرجة التنافس فيها مناسبة لك بصفتك مالكًا لموقع آخر.

أيضًا ، وعلى وجه الخصوص ، الطريقة التي يوجد بها اهتمام من الجمهور بكلمة المرور التي ستركز عليها ، هذان العاملان الأساسيان أثناء اختيار أي عبارة مشهورة ، وهي مسابقة جيدة ووجود إقبال عام حتى الآن مثل البحث عن هذه الكلمة.

بعد اختيار العبارة الرئيسية ، ستفكر في المقالة التالية التي ستؤلفها ، وبالتالي ستكشف لك متابعة شرح العديد من كلمات المراقبة عن الفروق بين كل كلمة مرور تستهدفها ،

نظرًا لأن بعض الكلمات قد تبدو قابلة للمقارنة بقدر المعلومات ، ولكن عندما تستهدفها ، تكتشف تباينات مخفية فيها ، بغض النظر عما إذا كان الأمر يتعلق بالضيوف أو الإنتاجية ، وما إلى ذلك ، لذا حاول تشريح الكلمات مسبقًا ثم الكتابة بعد ذلك لاكتساب أكبر قدر من الخبرة ،

فيما يلي موضوع حول أفضل طريقة لاختيار كلمة المرور والتركيز عليها ، وسوف تكتشف التفاصيل الدقيقة التي ستساعدك في اختيار العبارات المناسبة لك.

تطبيق معايير تحسين محركات البحث  SEO


بعد اختيار كلمات المراقبة ، يجب عليك معرفة كيفية استهدافها من مقالتك ، وهو أمر أساسي بما يكفي لتكوين العبارة المشهورة في العنوان الأساسي والأحرف الـ 160 الأولى من العرض التقديمي ، تمامًا كما هو الحال في عناوين الأقسام الفرعية والصورة الخصائص.

من الواضح في النص الكامل للمقال ، توافق السلطات المعنية بالموضوع ، أن الطريقة المثلى للهدف هي الحصول على العبارة الموضوعية أكثر من مرة لكل 100 كلمة في مقالتك.

كن حذرًا مع حشو العبارات غير المنتظمة وحاول تأليفها بشكل طبيعي وكن معنيًا بالمناقشة ، حتى لا تتقيد بحسابات Google.

لست بحاجة إلى القيام بذلك بالمعنى الحقيقي ، ولكن في أي وقت تجد الفرصة لوضعه في عبارة مشهورة ، ضعها في مكانها.

ارسم الروابط الخلفية Back Links


الروابط الخلفية هي المكون الرئيسي في القوائم المفهرسة. يشبه الحصول على روابط خلفية من مواقع مختلفة الحصول على اقتراح وفقًا لـ Google.

كلما كانت الموضع الأكثر أهمية والأهمية التي تشير إليها هذه الوجهات إلى موقعك ، كان ذلك أفضل بالنسبة لك وكذلك لموقعك ، ومع ذلك فإن الحصول على روابط خلفية قد يكون أحد أكثر الخطوات المزعجة التي يجب القيام بها عند محاولة الاستفادة من Google Adsense.

ومع ذلك ، يجب عليك بشكل أساسي إنشاء مادة رائعة تستحق التركيز عليها حتى تتمكن من الحصول على روابط خلفية ، وستجعل متابعتك لإنشاء مادة جيدة من الأسهل بالنسبة لك الحصول على روابط خلفية أبسط ،

إما بشكل طبيعي ، حيث أنه من الممكن الحصول على روابط خلفية وبالتالي سترفع صفحة الويب الخاصة بك إلى أعلى نقطة في برامج زحف الويب ، أو من خلال المراسلات مع مديري مواقع الويب المختلفة.

سيكون التحدث مع مسؤولي الموقع تمرينًا مستمرًا يجب الانتهاء منه. قد تعمل مرة واحدة وتتخبط مرة واحدة ولكنها أفضل طريقة للحصول على الصلات. ربما ترتبط بالآخرين عندما يكون لديك توازن لائق للمحتوى على موقعك.

4-التسجيل في جوجل Adsense


بعد إضافة المادة إلى موقعك وبعد حصولك على ضيوف بمعدل لائق باستمرار ، يأتي الدور هنا للتسجيل في Google Adsense ، وهو تفاعل مباشر للغاية.

ومع ذلك ، فإن الأمر الأكثر إزعاجًا هو الحصول على موافقة من Google Adsense ، حيث توجد طرق لتحقيق الفوائد يجب عليك الموافقة عليها للحصول على التأييد وضمان استمرار السجل الخاص بك. أي:

موقع مدمج

الموقع المدمج ، وهو أحد الشروط التي يجب استيفاؤها للحصول على الاعتراف في Google Adsense ، ويشير مزيج الموقع إلى وجود الصفحات الإدارية ، وهي:


على الرغم من هذه الصفحات ، يجب أن تحتوي جميع أجزاء الموقع على موضوعات ويجب ألا تكون شاغرة أو غير كافية ، بشكل عام يجب أن يبدو موقعك كاملاً.

المحتوى الحصري


يجب أن تكون المادة الموجودة على موقعك 100٪ مادة انتقائية. لا توجد مشكلة في التلخيص ، ولكن كن حذرًا من أن تكون الصياغة غير كافية.

كن حذرًا وابتعد تمامًا عن إعادة الترتيب ، لأن هذا لن يساعدك بأي حال من الأحوال في عناصر القائمة ، ناهيك عن الاستفادة من Google Adsense.

احترم حقوق الملكية الفكرية


إنها إحدى الولايات الرئيسية لـ Google Adsense وللحصول على تأييد لموقعك ، يجب تجنب مشاركة المحتوى المسروق ، بغض النظر عما إذا كانت الكتب أو التسجيلات أو البرامج المخترقة أو حتى الصور ،

في الواقع ، حتى الصور يجب أن تكون انتقائية أو ليس لها حقوق ابتكار مرخصة مسجلة.

الجاهزية التقنية للموقع


يجب أن يكون موقعك متقبلًا لجميع الأدوات ويجب أن يكون سريعًا ، حيث أن الوجهات الخاملة تزيد من خيبة أمل الضيف في شوقه لرؤية المادة المقدمة ، بغض النظر عما إذا كانت مادة معترف بها أم لا. بشكل عام ، يجب أن يكون موقعك موثوقًا وجذابًا بقدر ما يبدو للضيف.

بالإضافة إلى توصيل صفحة الويب الخاصة بك في Google Analytics وأدوات مشرفي المواقع ، فإن بعض الحالات التي يساعدك فيها الحصول على مساحة مدفوعة في الحصول على مزيد من الاعتراف ، ويقال إن تطوير مساعدي موقع Alexa أيضًا.

هذه هي الشروط الرئيسية التي يجب أن يكون لصفحة الويب الخاصة بك خيار الحصول عليها للحصول على إقرار ، بين الحين والآخر على أي حال ، عندما يتم استيفاء هذه الشروط ، قد يكون من غير المحتمل أن يتم التعرف على مدونتك في أول تشغيل.

ومع ذلك ، لا بأس ، اكتشف الأشياء التي يمكنك تحسينها والتقدم بطلب للتأكيد مرة أخرى وستحصل عليها بلا شك ، فهذا ليس غريبًا.

من جوجل ادسنس من خلال قناة على اليوتيوب

تعليمات الشراء من Google Adsense عبر قناة YouTube

إنه مكافئ عمليًا للاستفادة من Google Adsense عبر YouTube ، ثم مرة أخرى ، في الواقع لن تقدم المادة المسجلة كنسخة ورقية ، ولكن بدلاً من ذلك يجب عليك إنشاء المادة الخاصة بك خارجيًا.

يمكنك الحصول عليها من Google Adsense باستخدام قناتك على YouTube من خلال التطورات المصاحبة:

1- اختيار فكرة القناة


يشبه اختيار إمكانية القناة اختيار تخصص للاستفادة من استخدام Google Adsense لموقع ما ، ولكن هناك فرق بسيط ، حيث يجب تصوير التخصص الذي اخترته من خلال فرصة تقديم المحتوى خارجيًا.

على سبيل المثال ، افترض أنك بحاجة إلى إنشاء محتوى فيما يتعلق بالحكايات أو الكتب المختصرة كقاعدة عامة ، ما هي المرحلة الرائعة لهذا التخصص؟ يوتيوب أو موقع؟

أتخيل أن هذا التخصص يجب أن يحتوي على مادة مؤلفة ، وأدرك أنه من الممكن تسجيل الصوت ونقله إلى YouTube وقد يكون فكرة ذكية أيضًا ، ولكن YouTube ليس مناسبًا لجميع التخصصات.

2- اختيار برامج المونتاج والبدأ في إنتاج الفيديوهات


بعد اختيار فكرة قناتك ، يجب عليك إعداد قائمة بالمواضيع التي تريد تصويرها ، والبدء في التصوير وإنشاء المحتوى ، ويجب أن تدرك أنه بصفتك مالك قناة YouTube ، يجب أن تكتسب الكفاءة في القدرة على المونتاج ، حيث سترافقك في رحلتك للاستفادة من Google Adsense باستخدام قناة YouTube.

نظرًا لأن كل مقطع فيديو ستنقله سيكون قد استهلك وقتًا في نظام التغيير ، لذا اختر برنامج التغيير الأنسب لك واكتشف كيفية استخدامه.

3-تعلم Youtube SEO


من المفيد تعلم YouTube SEO ، خاصة في بداية القناة ، حيث أن التركيز على كلمات المرور في المشابك الخاصة بك سيساعدك في الحصول على وجهات نظر ومؤيدين بشكل أسرع.

أسرع من نقل التسجيلات عشوائياً ، لكن بعد أن تتفوق فيما يتعلق بتطوير قاعدة المؤيدين ، أدرك أنك لن تحتاج إلى الكثير من تحسين محركات البحث على YouTube ، ومع ذلك فقد يلبي الأساسيات في المقام الأول.

خاصة أن هناك شرطين يجب تحقيقهما للاستفادة من Google Adsense عبر قناة YouTube ، وهما وجود حوالي 1000 مؤيد للقناة ، وحصول القناة على 4000 ساعة مشاهدة.

أدرك أن هذين الشرطين قد يبدوان مزعجين أو غريبين ، ولكن بشكل غير متوقع ، يمكن تحقيقهما بشكل أسرع من خلال YouTube SEO ، وفي النهاية ، تم إعداد هذه الشروط لضمان الجدية وعدم إتاحة برنامج جعل الاستفادة من الرسائل ، إذا كان الفرد لا يمزح ، هذان الشرطان لن يكونا مبررًا لعدم الرضا.

4- تسجيل القناة في برنامج تحقيق الربح


بعد استيفاء الشرطين الأكثر أهمية ، ستكون أكثر من 3/4 من أفضل الطرق للاستفادة من Google Adsense ، ولكن على غرار الحالة ، يجب أن تضع في اعتبارك مراعاة حقوق الابتكار المرخصة.

نظرًا لأنه من الأشياء العادية التي يقع فيها مالكو قناة YouTube ، في كل فترة يتم مسح محتوى القناة ويتم إعطاؤك تحذيرًا بشأن وقاحة الابتكار المحمي ، وإذا تم طرح هذا الشيء منك عدة مرات ، سيتم إغلاق القناة في جميع الأوقات.

يجب أن تدرك أن الوقوع في مثل هذا الانتهاك أمر طبيعي بشكل استثنائي على YouTube ، لا سيما عند استخدام الموسيقى أو المرئيات الخاصة المعروفة ، لذا تأكد من السماح بهذه الموسيقى أو التأثيرات بشكل قانوني.

غالبية هذه التأثيرات مجانية ، لكن مالك الابتكار المحمي يجعلك تعرضها في جزء التراخيص من مربع التصوير ، وهو نفس الشيء تمامًا حول هذه الموسيقى إذا لم تكن مهتمًا بموسيقى YouTube المجانية مكتبة.

يعد متجر Jukin Media Store إحدى المراحل التي تسمح بالتأثيرات بشكل قانوني ، لذا تأكد من تأكيد شرعية المادة قبل نقلها.

وفقًا لذلك ، توصلنا إلى كيفية الشراء من Google Adsense عبر YouTube.

ما المبلغ الذي سأتمكن من شراؤه باستخدام google adsense

في الواقع ، هذا الاستفسار هو أحد الاستفسارات التي يتم طرحها باستمرار عند مناقشة فائدة Google Adsense ، ومع ذلك لم يتم إدراك أن الرد على هذا الاستفسار ينتقل من حالة إلى أخرى ، بدءًا من موقع واحد ثم إلى الموقع التالي من تخصص آخر.

من غير المحتمل أيضًا أن تكون فوائد الموقع الذي يستقبل 10000 ضيف باستمرار مثل فوائد الموقع الذي يستقبل 1000 ضيف باستمرار ،

في الواقع ، لبناء مزايا في Google Adsense ، يجب عليك التركيز على اكتساب الضيوف أو وجهات النظر بكل طريقة يمكنك القيام بها. هذه هي الطريقة الرئيسية التي يمكنك من خلالها بناء استفادتك من Google Adsense ، ومن الواضح أنك إذا كنت مبتدئًا لا تحصل على هذا الإقبال الكبير. ومع ذلك ، كما أشرنا ، فهذه مغامرة زمنية على المدى الطويل ، لا تقل عن يوم ه إلى سنتين.

يحصل الموزعون على 68٪ من دخل الإعلانات.

ومع ذلك ، فإن أهم ثلاثة متغيرات لتقرير المنفعة هي:

انطباعات


علاوة على ذلك ، في ضوء حقيقة أن Google Adsense هي إحدى المؤسسات المعترف بها ، نجد أنها تقدم تكلفة عادية لكل 1000 ظهور ، وهو ما لا نراه في المؤسسات الترويجية الأخرى ، والتي تعتمد بشكل أساسي على كمية اللقطات مثل كان.

ومع ذلك ، قد يتم احتساب أداة التحقق من الدخل هذه على افتراض أن الراعي يحتاج إلى الدفع اعتمادًا على مرات الظهور ، وتتغير معدلات الفوائد اعتمادًا على تدابير مختلفة.

بشكل عام ، التكلفة لكل 1000 ظهور ليست ثابتة وتختلف بشكل عام.

عدد اللقطات


إنه البديل الآخر للدعاية لاختيار نوع الترويج ، ويحتاج عدد قليل من الرعاة إلى الدفع مقابل النقرات وهنا سيتم تحديد الفوائد اعتمادًا على كمية اللقطات.

فيما يلي ملخص لأفضل الدول العربية من حيث اللقطات ، وبالنسبة لبياناتك ، فإن المادة غير المألوفة هي الأكثر إنتاجية في Google Adsense بأي حال من الأحوال.

0.15 دولار قطر

0.10 دولار للكويت

0.07 دولار للسعودية

0.07 دولار عمان

0.07 دولار مصر

0.06 دولار الإمارات العربية المتحدة

0.04 دولار تونس

0.04 دولار للأردن

مكان الضيف

للأسف ، تساهم منطقة الضيف بشكل غير عادي في تحديد درجة الفوائد لجميع الإعلانات ، بغض النظر عما إذا كانت تتطلب النقر أو تتطلب الظهور ، والضيف الموجود في بلد ، على سبيل المثال ، أمريكا أو فرنسا يساعد الموزع في الحصول على المزيد من الفوائد ، وبالتالي نتعقب أن المادة غير المألوفة هي أكثر فائدة من المادة العربية.



تعليقات

التنقل السريع